الرئيسية / - / وزير الشباب والرياضة ” البكري ” يلتقي وفد منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية بالعاصمة عدن
image

وزير الشباب والرياضة ” البكري ” يلتقي وفد منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية بالعاصمة عدن

(شبكة الطيف ) عدن : خاص
التقى وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم ” الأربعاء ” وفد منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية برئاسة السيد الحسن ابو سنين .

وخلال اللقاء عبر وزير الشباب والرياضة ” البكري ” عن تقدير الحكومة للجهود التي بذلها العاملون في منظمة أطباء بلا حدود خلال فترة الحرب الأخيرة التي شنتها الميليشيا الانقلابية على عدن، مبديا استعداد الحكومة والسلطة المحلية بالعاصمة عدن تقديم الدعم اللازم لاستمرار عمل المنظمات الإنسانية .

ودعا الوزير ” البكري ” المسؤولين في المنظمة إلى توسيع نشاط وعمل المنظمة الإنساني ليشمل كافة المحافظات وخاصة محافظة تعز التي تتعرض لأعمال وحشية من قبل الانقلابيين .

من جانبه عبر رئيس البعثة السيد الحسن ابو سنين تقدير منظمة اطباء بلا حدود الفرنسية للدعم المقدم من السلطات المسؤولة في عدن والذي سهل لها عملها الإنساني ومكنها من مساعدة وعلاج حياة الآلاف الجرحى اليمنين اثناء الحرب، مبدياً استعداد المنظمة استمرار العمل في اليمن .

وفي ختام اللقاء سلمت المنظمة وزير الشباب والرياضة رسالة شكر وعرفان وشهادة تقديرية لجهوده التي بذلها في مساعدة المنظمة اثناء الحرب في عدن لإنجاز مهامها الإنسانية النبيلة

التعليق :

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي شبكة الطيف الاخبارية

شاهد أيضاً

image

ورعان المخلوع تتطاول على الجنوب (السفير طوّاف أنموذجاً) !!

بقلم / وهيب الحاجب عبدالوهاب طوّاف أصغرُ دبلوماسي في نظامِ المخلوع علي عبدالله صالح قال …